العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:
عرام, . (2022). العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 2022(81), 333-366. doi: 10.21608/ejsc.2022.271793
أسماء محمد مصطفي عرام. "العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:". EKB Journal Management System, 2022, 81, 2022, 333-366. doi: 10.21608/ejsc.2022.271793
عرام, . (2022). 'العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:', EKB Journal Management System, 2022(81), pp. 333-366. doi: 10.21608/ejsc.2022.271793
عرام, . العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 2022; 2022(81): 333-366. doi: 10.21608/ejsc.2022.271793