EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 81, October 2022 (الجزء الأول)  XML

1

تقنيات الذكاء الاصطناعى فى الإعلام ..الواقع والتطورات المستقبلية :

Page 1-74
مى مصطفى عبدالرازق

2

العلاقة بين التطورات التكنولوجية الحديثة ومستوى قلق المستقبل المهنى لدى طلاب الإعلام التربوى وأخصائى الإعلام بالمدارس؛

Page 75-107
رباب صلاح

3

رؤي الصحفيين المصريين حول تجاوزات الممارسة المهنية والاخلاقيةللمواقع الاخباريةومقترحاتهم في ضوء قانون الصحافة والاعلام الجديد

Page 109-149
فتحي حسين احمد عامر

4

التناول الإعلامي للمبادرات الرئاسية عبر المواقع الإخبارية وعلاقته بإدراك المصريين المغتربين للواقع الاجتماعي المصري :

Page 151-223
منى جمال بيوضة

5

الإيديولوجية المهنية والأخلاقية للصحفيين وعلاقتها بتغطية الأزمات الصحية بالوطن العربي :

Page 225-282
شريهان محمود أبوالحسن

6

أنماط التهجين اللغوى على مواقع التواصل الاجتماعى فى إطار نظرية الترميز المزدوج

Page 285-332
الهام يونس أحمد

7

العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:

Page 333-366
أسماء محمد مصطفي عرام

8

فاعلية برنامج قائم على الانفوجرافيك لتنمية أخلاقيات الإعلام الجديد لدى طلاب الإعلام وعلاقته بمهارات إنتاج الرسائل الإعلامية لديهم.

Page 367-404
ولاء فايز محمد السريتي

9

اتجاهات المرأة الأردنية نحو مشاهدة الفضائيات المتخصصة بالطهي

Page 405-447
نديم عبد الباسط الروابده; ناهدة محمد مخادمه

10

واقع المواطنة الرقمية للشباب الجامعي في ظل رؤية مصر ٢٠٣٠:

Page 451-535
نيفين أحمد غباشي

11

العوامل المؤثرة في مقاومة الشباب المصري للإعلانات الدَّوَّارة(carousel Ads) على الإنستجرام

Page 537-579
مروة صبحي محمد

12

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تنمية قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب الكويتي

Page 581-606
ثــامر عزيز الديجــانــي

13

المعالجة الصحفية للأزمات المفهوم، المبادئ وآليات التطبيق

Page 609-621
عهود محمد أحمد عسيري

14

تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة

Page 1-37
أمنة بنت علي; محمد بن موسى

15

كلمة العدد

Page 1-3
,وسام نصر