EKB Journal Management System

1.

تقنيات الذكاء الاصطناعى فى الإعلام ..الواقع والتطورات المستقبلية :

Pages 1-74
مى مصطفى عبدالرازق

2.

العلاقة بين التطورات التكنولوجية الحديثة ومستوى قلق المستقبل المهنى لدى طلاب الإعلام التربوى وأخصائى الإعلام بالمدارس؛

Pages 75-107
رباب صلاح

3.

رؤي الصحفيين المصريين حول تجاوزات الممارسة المهنية والاخلاقيةللمواقع الاخباريةومقترحاتهم في ضوء قانون الصحافة والاعلام الجديد

Pages 109-149
فتحي حسين احمد عامر

4.

التناول الإعلامي للمبادرات الرئاسية عبر المواقع الإخبارية وعلاقته بإدراك المصريين المغتربين للواقع الاجتماعي المصري :

Pages 151-223
منى جمال بيوضة

5.

الإيديولوجية المهنية والأخلاقية للصحفيين وعلاقتها بتغطية الأزمات الصحية بالوطن العربي :

Pages 225-282
شريهان محمود أبوالحسن

6.

أنماط التهجين اللغوى على مواقع التواصل الاجتماعى فى إطار نظرية الترميز المزدوج

Pages 285-332
الهام يونس أحمد

7.

العلاقة بين التعرض للإعلانات الغنائية التليفزيونية في رمضان ٢٠٢٢ وإدراك الجمهور للعلامة التجارية:

Pages 333-366
أسماء محمد مصطفي عرام

8.

فاعلية برنامج قائم على الانفوجرافيك لتنمية أخلاقيات الإعلام الجديد لدى طلاب الإعلام وعلاقته بمهارات إنتاج الرسائل الإعلامية لديهم.

Pages 367-404
ولاء فايز محمد السريتي

9.

اتجاهات المرأة الأردنية نحو مشاهدة الفضائيات المتخصصة بالطهي

Pages 405-447
نديم عبد الباسط الروابده; ناهدة محمد مخادمه

10.

واقع المواطنة الرقمية للشباب الجامعي في ظل رؤية مصر ٢٠٣٠:

Pages 451-535
نيفين أحمد غباشي

11.

العوامل المؤثرة في مقاومة الشباب المصري للإعلانات الدَّوَّارة(carousel Ads) على الإنستجرام

Pages 537-579
مروة صبحي محمد

12.

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تنمية قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب الكويتي

Pages 581-606
ثــامر عزيز الديجــانــي

13.

المعالجة الصحفية للأزمات المفهوم، المبادئ وآليات التطبيق

Pages 609-621
عهود محمد أحمد عسيري

14.

تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة

Pages 1-37
أمنة بنت علي; محمد بن موسى

15.

كلمة العدد

Pages 1-3
,وسام نصر