نحو إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المبادئ النظرية، والمقترحات التطبيقية | ||||
بحوث فى تدريس اللغات | ||||
Article 13, Volume 21, Issue 21, October 2022, Page 575-606 PDF (2.47 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssl.2022.272140 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمود جلال الدين سليمان | ||||
Abstract | ||||
اتساقا مع رؤية مجلة بحوث في تدريس اللغات الرامية إلى التفرد إلي تحقيق الجودة العلمية للأبحاث في مجال اللغات، ورسالتها الهادفة إلى إثراء مجال تدريس اللغات، يسعدني أن أقدم هذه الوقة البحثية - كنشاط علمي - التي تؤطر لبناء إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ، وتزاوج بين المنطلقات النظرية والإجراءات التطبيقية، سائلا العليم القدير أن تمثل إضافة علمية ينتفع بها مخططو مناهج اللغة العربية، والعاملون في المجال. | ||||
Statistics Article View: 109 PDF Download: 1,415 |
||||