نمط التلميحات (السمعية – البصرية – السمع بصرية) بالإنفوجرافيك المتحرك وأثره فى تنمية الأداء الأكاديمى والانخراط فى التعلم لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى
Abdelhak, H. (2021). نمط التلميحات (السمعية – البصرية – السمع بصرية) بالإنفوجرافيك المتحرك وأثره فى تنمية الأداء الأكاديمى والانخراط فى التعلم لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى. EKB Journal Management System, 14(14), 871-961. doi: 10.21608/pssrj.2022.164726.1208
Heba Mohamed Abdelhak. "نمط التلميحات (السمعية – البصرية – السمع بصرية) بالإنفوجرافيك المتحرك وأثره فى تنمية الأداء الأكاديمى والانخراط فى التعلم لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى". EKB Journal Management System, 14, 14, 2021, 871-961. doi: 10.21608/pssrj.2022.164726.1208
Abdelhak, H. (2021). 'نمط التلميحات (السمعية – البصرية – السمع بصرية) بالإنفوجرافيك المتحرك وأثره فى تنمية الأداء الأكاديمى والانخراط فى التعلم لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 871-961. doi: 10.21608/pssrj.2022.164726.1208
Abdelhak, H. نمط التلميحات (السمعية – البصرية – السمع بصرية) بالإنفوجرافيك المتحرك وأثره فى تنمية الأداء الأكاديمى والانخراط فى التعلم لدى طلاب شعبة الحاسب الآلى. EKB Journal Management System, 2021; 14(14): 871-961. doi: 10.21608/pssrj.2022.164726.1208