أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي
أبوسريع حسين السيد, . (2022). أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 33(130), 165-240. doi: 10.21608/jfeb.2022.272210
عماد أبوسريع حسين السيد. "أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 33, 130, 2022, 165-240. doi: 10.21608/jfeb.2022.272210
أبوسريع حسين السيد, . (2022). 'أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 33(130), pp. 165-240. doi: 10.21608/jfeb.2022.272210
أبوسريع حسين السيد, . أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 33(130): 165-240. doi: 10.21608/jfeb.2022.272210