المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية
الشدوخي, . (2022). المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية. EKB Journal Management System, 2022(24), 385-411. doi: 10.21608/ejsrt.2022.273200
طارق بن ناصر الشدوخي. "المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 385-411. doi: 10.21608/ejsrt.2022.273200
الشدوخي, . (2022). 'المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 385-411. doi: 10.21608/ejsrt.2022.273200
الشدوخي, . المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 385-411. doi: 10.21608/ejsrt.2022.273200