EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 1-622 (الجزء الأول)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
وسام نصر

2

اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة

Page 1-33
خالد صلاح الدين حسن علي

3

استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية

Page 35-103
داليا ابراهيم المتبولي

4

صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها

Page 105-141
سكرة على حسن البريدي

5

دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم

Page 143-185
نسرين محمد عبد العزيز

6

المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية:

Page 187-231
ياسمين أحمد علي

7

الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية:

Page 233-356
السيد محمد أبوشعيشع

8

اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني:

Page 357-384
ماجد بن فهد الشيباني

9

المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية

Page 385-411
طارق بن ناصر الشدوخي

10

فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً

Page 413-448
هنيدة قنديل أبو بكر

11

أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى :

Page 449-492
عبير محمد حمدي

12

التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته:

Page 493-559
سارة نصر محمد عبد الباقى

13

"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية"

Page 563-586
خالد جمال عبدة

14

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية

Page 587-622
نهاد فتحي سليمان حجازي

15

Information security and electronic public opinion monitoring of security risks in social networks towards individuals and organizations

Page 1-29
Hanaa Hussien