EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

2.

اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة

Pages 1-33
خالد صلاح الدين حسن علي

3.

استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية

Pages 35-103
داليا ابراهيم المتبولي

4.

صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها

Pages 105-141
سكرة على حسن البريدي

5.

دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم

Pages 143-185
نسرين محمد عبد العزيز

6.

المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية:

Pages 187-231
ياسمين أحمد علي

7.

الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية:

Pages 233-356
السيد محمد أبوشعيشع

8.

اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني:

Pages 357-384
ماجد بن فهد الشيباني

9.

المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية

Pages 385-411
طارق بن ناصر الشدوخي

10.

فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً

Pages 413-448
هنيدة قنديل أبو بكر

11.

أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى :

Pages 449-492
عبير محمد حمدي

12.

التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته:

Pages 493-559
سارة نصر محمد عبد الباقى

13.

"معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية"

Pages 563-586
خالد جمال عبدة

14.

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية

Pages 587-622
نهاد فتحي سليمان حجازي

15.

Information security and electronic public opinion monitoring of security risks in social networks towards individuals and organizations

Pages 1-29
Hanaa Hussien