التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . (2021). التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة. EKB Journal Management System, 27(11.2), 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273360
خلود إسلام أحمد أنور القاضي; محمد إبراهيم الدسوقي; وليد يوسف محمد. "التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة". EKB Journal Management System, 27, 11.2, 2021, 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273360
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . (2021). 'التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة', EKB Journal Management System, 27(11.2), pp. 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273360
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة. EKB Journal Management System, 2021; 27(11.2): 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273360