iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 11.2 - Serial Number 2, November 2021
1
التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة الهندسة
Page
29-80
خلود إسلام أحمد أنور القاضي; محمد إبراهيم الدسوقي; وليد يوسف محمد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
2
ما وراء الانفعالات لدي أمهات الاطفال المتلجلجين وعلاقتها ببعض المتغيرات الديموغرافية
Page
81-120
بسمة عبد الله حامد جاد الله; سهير محمود أمين; سارة عاصم رياض
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
3
وحدة مقترحة في علوم و تكنولوجيا النانو و أثرها في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي A proposed unit in Nano science and Nanotechnology and its impact on developing creative thinking skills of students for the first secondary grade.
Page
121-158
ندى كمال عبد المنصف عبد اللطيف; على محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي
View Article
|
PDF
2.17 MB
|
View on SCiNiTO
4
العوامل المسهمة في العنف تجاه الزوجات لدي عينة من معلمي التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
159-205
عادل صبحي جرجس; أحمد حسن محمد الليثى; سارة عاصم رياض صابر
View Article
|
PDF
3.42 MB
|
View on SCiNiTO
5
دراسة حالة لتطورأداء معلمات رياض الأطفال بإحدى المدارس المعتمدة روضة المشيرأحمد اسماعيل الرسمية للغات-إدارة مصر القديمة- كنموذج
Page
206-258
عــلياء عبد الـوهـاب لبيب محمد; حسام حمدي عبد الحميد; لبنى محمود شهاب
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students
Page
259-287
رحمه مصطفي فتحي محمد حبيب; إيمان صلاح الدين صالح; حميد محمود حميد السباحي
View Article
|
PDF
2.81 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية أنشطة في الوعي الصوتي لتنمية بعض مهارات الفهم الكتابي في اللغة الفرنسية كلغة أجنبية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادي Efficacité des activités en conscience phonologique pour développer quelques compétences de la compréhension écrite en FLE chez les élèves du cycle préparatoire.
Fatma Mohamed Abdel Hamid; Sabri Eid Gad; Mona Ahmed Ibrahim
View Article
|
PDF
543.49 K
|
View on SCiNiTO