أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students
حبيب, ., صالح, ., السباحي, . (2021). أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students. EKB Journal Management System, 27(11.2), 259-287. doi: 10.21608/jsu.2021.273369
رحمه مصطفي فتحي محمد حبيب; إيمان صلاح الدين صالح; حميد محمود حميد السباحي. "أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students". EKB Journal Management System, 27, 11.2, 2021, 259-287. doi: 10.21608/jsu.2021.273369
حبيب, ., صالح, ., السباحي, . (2021). 'أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students', EKB Journal Management System, 27(11.2), pp. 259-287. doi: 10.21608/jsu.2021.273369
حبيب, ., صالح, ., السباحي, . أثر الأنشطة التعليمية ببيئة تعلم تكيفية قائمة علي تحليل الأداء في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية لدي طلاب المرحلة الثانوية The Effect Of Educational Activities In Adaptive Learning Environment Based On Performance Analysis In Developing The Skills Of Digital Learning Resources Production For Secondary Students. EKB Journal Management System, 2021; 27(11.2): 259-287. doi: 10.21608/jsu.2021.273369