الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء الالكترونية فى العلاقة بين سلسلة التوريد العكسية والأداء التشغيلى دراسة ميدانية على شركات تجارة التجزئة المصرية
الجبالى, . (2022). الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء الالكترونية فى العلاقة بين سلسلة التوريد العكسية والأداء التشغيلى دراسة ميدانية على شركات تجارة التجزئة المصرية. EKB Journal Management System, 32(3), 1-67. doi: 10.21608/mosj.2022.273381
حمدى جمعة عبد العزيز الجبالى. "الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء الالكترونية فى العلاقة بين سلسلة التوريد العكسية والأداء التشغيلى دراسة ميدانية على شركات تجارة التجزئة المصرية". EKB Journal Management System, 32, 3, 2022, 1-67. doi: 10.21608/mosj.2022.273381
الجبالى, . (2022). 'الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء الالكترونية فى العلاقة بين سلسلة التوريد العكسية والأداء التشغيلى دراسة ميدانية على شركات تجارة التجزئة المصرية', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 1-67. doi: 10.21608/mosj.2022.273381
الجبالى, . الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء الالكترونية فى العلاقة بين سلسلة التوريد العكسية والأداء التشغيلى دراسة ميدانية على شركات تجارة التجزئة المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 32(3): 1-67. doi: 10.21608/mosj.2022.273381