الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.
(2022). الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.. EKB Journal Management System, 37(120), 277-324. doi: 10.21608/sec.2022.273418
. "الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.". EKB Journal Management System, 37, 120, 2022, 277-324. doi: 10.21608/sec.2022.273418
(2022). 'الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.', EKB Journal Management System, 37(120), pp. 277-324. doi: 10.21608/sec.2022.273418
الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.. EKB Journal Management System, 2022; 37(120): 277-324. doi: 10.21608/sec.2022.273418