EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 37, Issue 120, November 2022, Page 1-401 (مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا)  XML

1

فعالية استخدام نظام إدارة الصفوف (Google Classroom) التعليمية في تدريس اللغة الإنجليزية لتنمية مهارات البحث الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 1-40

2

تصورات معلمي الدراسات الاجتماعية حول توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في التدريس بسلطنة عمان: دراسة نوعية

Page 41-79

3

دور المشاركة المجتمعية في تطوير التعليم قبل الجامعي

Page 81-122

4

تصور مقترح لتطوير نظام تقويم مدارس التعليم العام بدولة الكويت في ضوء خبرة فنلندا

Page 123-166

5

تصميم بيئة تدريبية قائمة على دمج التكولوجيا في التعليم لتنمية الكفايات الإبداعية لدى معلمي الحاسوب في دولة الكويت

Page 167-223

6

الرفاهية النفسية لدى مرتفعي ومنخفضي فاعلية الذات من طلبة المرحلة الثانوية العامة

Page 225-276

7

الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.

Page 277-324

8

Unité proposée basée sur l’approche cogno-académique pour développer les compétences communicatives en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie

Page 325-401

9

فهرس العدد 120 مجلد 37 نوفمبر 2022

Page 0-0

10

مجلد 37 العدد 120 نوفمبر 2022 الجزء الاول من الغلاف الى رقم الايداع

Page 0-0