iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 120, November 2022, Page 1-401 (مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا)
1
فعالية استخدام نظام إدارة الصفوف (Google Classroom) التعليمية في تدريس اللغة الإنجليزية لتنمية مهارات البحث الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
1-40
View Article
|
PDF
6.64 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصورات معلمي الدراسات الاجتماعية حول توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في التدريس بسلطنة عمان: دراسة نوعية
Page
41-79
View Article
|
PDF
2.94 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور المشاركة المجتمعية في تطوير التعليم قبل الجامعي
Page
81-122
View Article
|
PDF
4.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتطوير نظام تقويم مدارس التعليم العام بدولة الكويت في ضوء خبرة فنلندا
Page
123-166
View Article
|
PDF
3.49 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصميم بيئة تدريبية قائمة على دمج التكولوجيا في التعليم لتنمية الكفايات الإبداعية لدى معلمي الحاسوب في دولة الكويت
Page
167-223
View Article
|
PDF
8.6 MB
|
View on SCiNiTO
6
الرفاهية النفسية لدى مرتفعي ومنخفضي فاعلية الذات من طلبة المرحلة الثانوية العامة
Page
225-276
View Article
|
PDF
7.59 MB
|
View on SCiNiTO
7
الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.
Page
277-324
View Article
|
PDF
7.39 MB
|
View on SCiNiTO
8
Unité proposée basée sur l’approche cogno-académique pour développer les compétences communicatives en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie
Page
325-401
View Article
|
PDF
10.36 MB
|
View on SCiNiTO
9
فهرس العدد 120 مجلد 37 نوفمبر 2022
Page
0-0
View Article
|
PDF
164.95 K
|
View on SCiNiTO
10
مجلد 37 العدد 120 نوفمبر 2022 الجزء الاول من الغلاف الى رقم الايداع
Page
0-0
View Article
|
PDF
51.28 MB
|
View on SCiNiTO