iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فعالية استخدام نظام إدارة الصفوف (Google Classroom) التعليمية في تدريس اللغة الإنجليزية لتنمية مهارات البحث الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Pages
1-40
View Article
PDF
6.64 M
2.
تصورات معلمي الدراسات الاجتماعية حول توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في التدريس بسلطنة عمان: دراسة نوعية
Pages
41-79
View Article
PDF
2.94 M
3.
دور المشاركة المجتمعية في تطوير التعليم قبل الجامعي
Pages
81-122
View Article
PDF
4.12 M
4.
تصور مقترح لتطوير نظام تقويم مدارس التعليم العام بدولة الكويت في ضوء خبرة فنلندا
Pages
123-166
View Article
PDF
3.49 M
5.
تصميم بيئة تدريبية قائمة على دمج التكولوجيا في التعليم لتنمية الكفايات الإبداعية لدى معلمي الحاسوب في دولة الكويت
Pages
167-223
View Article
PDF
8.6 M
6.
الرفاهية النفسية لدى مرتفعي ومنخفضي فاعلية الذات من طلبة المرحلة الثانوية العامة
Pages
225-276
View Article
PDF
7.59 M
7.
الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.
Pages
277-324
View Article
PDF
7.39 M
8.
Unité proposée basée sur l’approche cogno-académique pour développer les compétences communicatives en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie
Pages
325-401
View Article
PDF
10.36 M
9.
فهرس العدد 120 مجلد 37 نوفمبر 2022
Pages
0-0
View Article
PDF
164.95 K
10.
مجلد 37 العدد 120 نوفمبر 2022 الجزء الاول من الغلاف الى رقم الايداع
Pages
0-0
View Article
PDF
51.28 M