التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مشترك, . (2019). التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 41(4), 1-89. doi: 10.21608/tessj.2019.273623
د/ايناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن و د/ايمان على محمد مشترك. "التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 41, 4, 2019, 1-89. doi: 10.21608/tessj.2019.273623
مشترك, . (2019). 'التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 1-89. doi: 10.21608/tessj.2019.273623
مشترك, . التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2019; 41(4): 1-89. doi: 10.21608/tessj.2019.273623