iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 4 - Serial Number 3, October 2019 (جزء 3)
1
التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى (رسوم متحركة/دراما) ببيئة واقع معزز والأسلوب المعرفى وأثره فى تنمية التفكير التخيلى والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
1-89
د/ايناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن و د/ايمان على محمد مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
2
اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.
Page
91-44
د/ سعيد عبد الموجود الأعصر
View Article
|
View on SCiNiTO
3
مستويان لتقديم المساعدة الإلكترونية في صفحات الويب التفاعلية وفقا لأسلوبي التفكير الكلي والتحليلي وأثرهما في تنمية الأداء المهاري والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية.
Page
145-249
د/ زينب ياسين محمد إبراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية نموذج لبيئة التلعيب عبر منصات التعلم الاجتماعي في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الانفوجرافيك والاتجاه نحو هذه المنصات لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعة جدة.
Page
251-307
د/ شريف أحمد إبراهيم ود/ ماجد دياب الزبير مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمطي تقديم الانفوجرافيك والأسلوب المعرفى فى الفصل الافتراضي وأثره في تنمية مهارات التفكير البصري وخفض الحمل المعرفى لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي.
Page
309-387
د/ طارق علي حسن الجبروني
View Article
|
View on SCiNiTO
6
نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.
Page
389-486
د/ رانيا إبراهيم أحمد ود/ مروة محمد جمال الدين المحمدي مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
7
استراتيجية تعلم معكوس وأثره على تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير فوق المعرفي لدى طلاب كلية التربية النوعية جامعة المنيا.
Page
487-529
د/ سعودي صالح عبد العليم حسن
View Article
|
View on SCiNiTO