نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.
مشترك, . (2019). نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.. EKB Journal Management System, 41(4), 389-486. doi: 10.21608/tessj.2019.273631
د/ رانيا إبراهيم أحمد ود/ مروة محمد جمال الدين المحمدي مشترك. "نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.". EKB Journal Management System, 41, 4, 2019, 389-486. doi: 10.21608/tessj.2019.273631
مشترك, . (2019). 'نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 389-486. doi: 10.21608/tessj.2019.273631
مشترك, . نمط النشاط الاستقصائي (موجه/شبه موجه/حر) ببيئة تعلم منتشر وأثره في تنمية مهارات استخدام بعض تطبيقات ويب 2.0 لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم.. EKB Journal Management System, 2019; 41(4): 389-486. doi: 10.21608/tessj.2019.273631