اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.
الأعصر, . (2019). اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.. EKB Journal Management System, 41(4), 91-44. doi: 10.21608/tessj.2019.273626
د/ سعيد عبد الموجود الأعصر. "اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.". EKB Journal Management System, 41, 4, 2019, 91-44. doi: 10.21608/tessj.2019.273626
الأعصر, . (2019). 'اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 91-44. doi: 10.21608/tessj.2019.273626
الأعصر, . اختلاف نمط تقديم الانفوجرافيك وأثره على التنظيم الذاتي للتعلم والأداء العملي لمهارات إنشاء الفصول الافتراضية لدى طلاب جامعة نجران.. EKB Journal Management System, 2019; 41(4): 91-44. doi: 10.21608/tessj.2019.273626