فاعلية استخدام نموذج دانيال البنائي في تحسين دافعية الانجاز والتحصيل المعرفي بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسکندرية وفقاً للرؤية الاستراتيجية للتعلم 2030
Bassem, A. (2022). فاعلية استخدام نموذج دانيال البنائي في تحسين دافعية الانجاز والتحصيل المعرفي بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسکندرية وفقاً للرؤية الاستراتيجية للتعلم 2030. EKB Journal Management System, 24(1), 51-80. doi: 10.21608/sjph.2022.153368.1055
Amera Bassem. "فاعلية استخدام نموذج دانيال البنائي في تحسين دافعية الانجاز والتحصيل المعرفي بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسکندرية وفقاً للرؤية الاستراتيجية للتعلم 2030". EKB Journal Management System, 24, 1, 2022, 51-80. doi: 10.21608/sjph.2022.153368.1055
Bassem, A. (2022). 'فاعلية استخدام نموذج دانيال البنائي في تحسين دافعية الانجاز والتحصيل المعرفي بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسکندرية وفقاً للرؤية الاستراتيجية للتعلم 2030', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 51-80. doi: 10.21608/sjph.2022.153368.1055
Bassem, A. فاعلية استخدام نموذج دانيال البنائي في تحسين دافعية الانجاز والتحصيل المعرفي بکلية التربية الرياضية للبنات جامعة الإسکندرية وفقاً للرؤية الاستراتيجية للتعلم 2030. EKB Journal Management System, 2022; 24(1): 51-80. doi: 10.21608/sjph.2022.153368.1055