تصميم بيئة تعلم مدمج قائمة على التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى الإنفوجرافيكى( المتحرك – التفاعلى) والإسلوب المعرفى (المرونة والتصلب) لتنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلبة الدراسات العليا
عبدالعاطي علي عبد العاطي, . (2022). تصميم بيئة تعلم مدمج قائمة على التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى الإنفوجرافيكى( المتحرك – التفاعلى) والإسلوب المعرفى (المرونة والتصلب) لتنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلبة الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 33(129), 195-290. doi: 10.21608/jfeb.2022.274163
غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي. "تصميم بيئة تعلم مدمج قائمة على التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى الإنفوجرافيكى( المتحرك – التفاعلى) والإسلوب المعرفى (المرونة والتصلب) لتنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلبة الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 33, 129, 2022, 195-290. doi: 10.21608/jfeb.2022.274163
عبدالعاطي علي عبد العاطي, . (2022). 'تصميم بيئة تعلم مدمج قائمة على التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى الإنفوجرافيكى( المتحرك – التفاعلى) والإسلوب المعرفى (المرونة والتصلب) لتنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلبة الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 33(129), pp. 195-290. doi: 10.21608/jfeb.2022.274163
عبدالعاطي علي عبد العاطي, . تصميم بيئة تعلم مدمج قائمة على التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى الإنفوجرافيكى( المتحرك – التفاعلى) والإسلوب المعرفى (المرونة والتصلب) لتنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلبة الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2022; 33(129): 195-290. doi: 10.21608/jfeb.2022.274163