مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية
السيد زكريا محمد, . (2022). مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية. EKB Journal Management System, 33(129), 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
نيفين السيد زكريا محمد. "مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية". EKB Journal Management System, 33, 129, 2022, 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
السيد زكريا محمد, . (2022). 'مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية', EKB Journal Management System, 33(129), pp. 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
السيد زكريا محمد, . مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية. EKB Journal Management System, 2022; 33(129): 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246