فاعلية إستخدام إستراتيجية التعلم بالأقران لتعليم المهارات الأساسية للرياضات المائية لدى طلاب قسم التربية البدنية
عبد الغني, . (2022). فاعلية إستخدام إستراتيجية التعلم بالأقران لتعليم المهارات الأساسية للرياضات المائية لدى طلاب قسم التربية البدنية. EKB Journal Management System, 13(3), 748-780. doi: 10.21608/pemas.2022.174341.1112
باسم عبد الغني. "فاعلية إستخدام إستراتيجية التعلم بالأقران لتعليم المهارات الأساسية للرياضات المائية لدى طلاب قسم التربية البدنية". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 748-780. doi: 10.21608/pemas.2022.174341.1112
عبد الغني, . (2022). 'فاعلية إستخدام إستراتيجية التعلم بالأقران لتعليم المهارات الأساسية للرياضات المائية لدى طلاب قسم التربية البدنية', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 748-780. doi: 10.21608/pemas.2022.174341.1112
عبد الغني, . فاعلية إستخدام إستراتيجية التعلم بالأقران لتعليم المهارات الأساسية للرياضات المائية لدى طلاب قسم التربية البدنية. EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 748-780. doi: 10.21608/pemas.2022.174341.1112