إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A
المنير, . (2022). إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A. EKB Journal Management System, 25(1), 1-139. doi: 10.21608/jfkgp.2022.274451
راندا عبد العليم أحمد المنير. "إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A". EKB Journal Management System, 25, 1, 2022, 1-139. doi: 10.21608/jfkgp.2022.274451
المنير, . (2022). 'إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A', EKB Journal Management System, 25(1), pp. 1-139. doi: 10.21608/jfkgp.2022.274451
المنير, . إستخدام إطار معرفة المحتوى التربوي التكنولوجي (تيباك) بمقرر هجين لتنمية بعض مهارات دمج الموارد الرقمية في المنهج وتقبل التكنولوجيا لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال Using Technological Pedagogical Content Knowledge (TPACK) Framework in a Hybrid Course for Developing some Skills of Integrating Digital Resources into the Curriculum and Technology A. EKB Journal Management System, 2022; 25(1): 1-139. doi: 10.21608/jfkgp.2022.274451