التعايش مع صعوبات التعلم: دراسة نوعية تحليلية لخبرات الأفراد ذوي صعوبات التعلم في ضوء علم النفس الإيجابي.
مشترك, . (2022). التعايش مع صعوبات التعلم: دراسة نوعية تحليلية لخبرات الأفراد ذوي صعوبات التعلم في ضوء علم النفس الإيجابي.. EKB Journal Management System, 30(3), 362-404. doi: 10.21608/ssj.2022.274936
أ/ سمية حمود الحربي ود/ ليلى مبارك الشريف مشترك. "التعايش مع صعوبات التعلم: دراسة نوعية تحليلية لخبرات الأفراد ذوي صعوبات التعلم في ضوء علم النفس الإيجابي.". EKB Journal Management System, 30, 3, 2022, 362-404. doi: 10.21608/ssj.2022.274936
مشترك, . (2022). 'التعايش مع صعوبات التعلم: دراسة نوعية تحليلية لخبرات الأفراد ذوي صعوبات التعلم في ضوء علم النفس الإيجابي.', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 362-404. doi: 10.21608/ssj.2022.274936
مشترك, . التعايش مع صعوبات التعلم: دراسة نوعية تحليلية لخبرات الأفراد ذوي صعوبات التعلم في ضوء علم النفس الإيجابي.. EKB Journal Management System, 2022; 30(3): 362-404. doi: 10.21608/ssj.2022.274936