استراتيجية مقترحة في الجغرافيا لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
بسطويسي, . (2022). استراتيجية مقترحة في الجغرافيا لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 119(2), 279-307. doi: 10.21608/maed.2022.275123
آيه مصطفى أحمد بسطويسي. "استراتيجية مقترحة في الجغرافيا لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 119, 2, 2022, 279-307. doi: 10.21608/maed.2022.275123
بسطويسي, . (2022). 'استراتيجية مقترحة في الجغرافيا لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 279-307. doi: 10.21608/maed.2022.275123
بسطويسي, . استراتيجية مقترحة في الجغرافيا لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 119(2): 279-307. doi: 10.21608/maed.2022.275123