أثر استخدام استراتيجية المشروعات الإلكترونية في بيئة التعليم المدمج على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية ونشرها عبر المنصات التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية
موسى, . (2022). أثر استخدام استراتيجية المشروعات الإلكترونية في بيئة التعليم المدمج على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية ونشرها عبر المنصات التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 119(2), 407-425. doi: 10.21608/maed.2022.275129
حسناء صلاح حمزه موسى. "أثر استخدام استراتيجية المشروعات الإلكترونية في بيئة التعليم المدمج على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية ونشرها عبر المنصات التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 119, 2, 2022, 407-425. doi: 10.21608/maed.2022.275129
موسى, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية المشروعات الإلكترونية في بيئة التعليم المدمج على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية ونشرها عبر المنصات التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 407-425. doi: 10.21608/maed.2022.275129
موسى, . أثر استخدام استراتيجية المشروعات الإلكترونية في بيئة التعليم المدمج على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلكترونية ونشرها عبر المنصات التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 119(2): 407-425. doi: 10.21608/maed.2022.275129