إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية
البيلى, . (2022). إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 119(2), 535-564. doi: 10.21608/maed.2022.275137
دعاء عصام السيد البيلى. "إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 119, 2, 2022, 535-564. doi: 10.21608/maed.2022.275137
البيلى, . (2022). 'إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 535-564. doi: 10.21608/maed.2022.275137
البيلى, . إستخدام دورة التقصى المزدوجة فى تدريس الأحياء لتنمية الذكاء الوجدانى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 119(2): 535-564. doi: 10.21608/maed.2022.275137