فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة کلية التربية بالمنصورة | ||||
Volume 119, Issue 2, July 2022, Page 665-690 PDF (501.9 K) | ||||
Document Type: مقالات أدبیة وتربویة | ||||
DOI: 10.21608/maed.2022.275141 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ريهام هاشم عبد المقصود سعد* | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى علاج صعوبات التعبير الكتابى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى في ضوء نمذجة عمليات الكتابة المعيارية ؛ ولتحقيق هذا الهدف يعرض البحث أربعة محاور كالتالى : المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته , المحور الثانى : علاج صعوبات التعبير الكتابى في ضوء نمذجة عمليات الكتابة المعيارية , المحور الثالث : بناء الأدوات والإجراءات المحور الرابع : نتائج البحث تفسيرها ومناقشتها , وتوصياته , ومقترحاته , وفيما يلى بيان بتلك المحاور: المحور الأول : مشكلة البحث وخطواته : يهدف هذا الفصل إلى تحديد مشكلة البحث , ووضع فروضه , وبيان أهميته , وتحديد أهدافه , وتوضيح مصطلحاته , ثم وصف الخطوات والإجراءات التى قامت بها الباحثة لدراسة مشكلة البحث , وفيما يأتى تفصيل ذلك : | ||||
Keywords | ||||
فعالية برنامج قائم على نمذجة عمليات الكتابة; المعيارية في علاج بعض صعوبات التعبير الكتابى; لتلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 66 PDF Download: 637 |
||||