مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية
سمير قطب جمعه, . (2022). مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 38(10), 31-80. doi: 10.21608/mfes.2022.275527
أحمد سمير قطب جمعه. "مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 38, 10, 2022, 31-80. doi: 10.21608/mfes.2022.275527
سمير قطب جمعه, . (2022). 'مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 38(10), pp. 31-80. doi: 10.21608/mfes.2022.275527
سمير قطب جمعه, . مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 38(10): 31-80. doi: 10.21608/mfes.2022.275527