EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 10, October 2022, Page 1-315  XML

1

النموذج البنائي للعلاقة بين اليقظة العقلية والابداع الانفعالي والاستعداد للتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 1-30
عادل سمير محمد حمدان

2

مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية

Page 31-80
أحمد سمير قطب جمعه

3

واقع التنمر المدرسي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين

Page 81-113
عبدالله مناحي هديب القحطاني

4

متطلبات توظيف تقنيات إنترنت الأشياء في العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل

Page 114-148
مني عيد الرشيدي

5

ثقافة العمل التطوعي لدى طلبة جامعة أم القرى وإسهامه بتنمية مهاراتهم القيادية

Page 149-188
خلود سعد بن عبد العزيز اليوسف

6

الاحتراق النفسي لدى العاملين مع ذوي الاعاقة في فلسطين

Page 189-206
سهير الصباح; بشرى البدوي; محمد عمران

7

الخصائص السيكومترية لمقياس الثقة بالنفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 207-234
نسيبة خلف عبد الرؤوف; إمام مصطفى سيد; جمال عبد العاطي محمد

8

تقييم البرامج التدريبية (القياس والأثر)

Page 235-252
أريج أحمد حمود الشعلان; سمية محمد ماجد الدوسري

9

دور مجتمعات التعلم في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات الكيمياء بمدينة الرياض

Page 253-272
بدور ضيف الله العتيبي

10

عادات العقل وعلاقتها بالاتجاهات نحو تعلم اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت

Page 273-297
بهجة حسن علي نجم السنافي

11

درجة استخدام استراتيجية التعليم المتمايز لدى معلمي الكيمياء للمرحلة الثانوية من وجهة نظرهم

Page 298-315
ميسون أحمد عبد الكريم العدوان