EKB Journal Management System

1.

النموذج البنائي للعلاقة بين اليقظة العقلية والابداع الانفعالي والاستعداد للتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 1-30
عادل سمير محمد حمدان

2.

مدي الاسهام النسبي لمفهوم الذات اللغوي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 31-80
أحمد سمير قطب جمعه

3.

واقع التنمر المدرسي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمين

Pages 81-113
عبدالله مناحي هديب القحطاني

4.

متطلبات توظيف تقنيات إنترنت الأشياء في العملية التعليمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل

Pages 114-148
مني عيد الرشيدي

5.

ثقافة العمل التطوعي لدى طلبة جامعة أم القرى وإسهامه بتنمية مهاراتهم القيادية

Pages 149-188
خلود سعد بن عبد العزيز اليوسف

6.

الاحتراق النفسي لدى العاملين مع ذوي الاعاقة في فلسطين

Pages 189-206
سهير الصباح; بشرى البدوي; محمد عمران

7.

الخصائص السيكومترية لمقياس الثقة بالنفس لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 207-234
نسيبة خلف عبد الرؤوف; إمام مصطفى سيد; جمال عبد العاطي محمد

8.

تقييم البرامج التدريبية (القياس والأثر)

Pages 235-252
أريج أحمد حمود الشعلان; سمية محمد ماجد الدوسري

9.

دور مجتمعات التعلم في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات الكيمياء بمدينة الرياض

Pages 253-272
بدور ضيف الله العتيبي

10.

عادات العقل وعلاقتها بالاتجاهات نحو تعلم اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت

Pages 273-297
بهجة حسن علي نجم السنافي

11.

درجة استخدام استراتيجية التعليم المتمايز لدى معلمي الكيمياء للمرحلة الثانوية من وجهة نظرهم

Pages 298-315
ميسون أحمد عبد الكريم العدوان