واقع المزيج التسويقي الموسع للمنتجات والخدمات الرياضية بأكاديميات كرة القدم The reality of the expanded marketing mix for sports products and services in football academies
غزلان, ., السيد, . (2022). واقع المزيج التسويقي الموسع للمنتجات والخدمات الرياضية بأكاديميات كرة القدم The reality of the expanded marketing mix for sports products and services in football academies. EKB Journal Management System, 8(1), 71-102. doi: 10.21608/mkod.2022.169481.1193
محمد حلمي محمود غزلان; أحمد جمعه السيد إبراهيم السيد. "واقع المزيج التسويقي الموسع للمنتجات والخدمات الرياضية بأكاديميات كرة القدم The reality of the expanded marketing mix for sports products and services in football academies". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 71-102. doi: 10.21608/mkod.2022.169481.1193
غزلان, ., السيد, . (2022). 'واقع المزيج التسويقي الموسع للمنتجات والخدمات الرياضية بأكاديميات كرة القدم The reality of the expanded marketing mix for sports products and services in football academies', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 71-102. doi: 10.21608/mkod.2022.169481.1193
غزلان, ., السيد, . واقع المزيج التسويقي الموسع للمنتجات والخدمات الرياضية بأكاديميات كرة القدم The reality of the expanded marketing mix for sports products and services in football academies. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 71-102. doi: 10.21608/mkod.2022.169481.1193