نحو بناء وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين للتلاميذ ذوي الإعاقة: الممارسات التعليمية والتحديات المحتملة: دراسة تحليلية نظرية
كمال, . (2022). نحو بناء وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين للتلاميذ ذوي الإعاقة: الممارسات التعليمية والتحديات المحتملة: دراسة تحليلية نظرية. EKB Journal Management System, 11(41), 1-24. doi: 10.21608/mtkh.2022.275986
محمد كمال. "نحو بناء وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين للتلاميذ ذوي الإعاقة: الممارسات التعليمية والتحديات المحتملة: دراسة تحليلية نظرية". EKB Journal Management System, 11, 41, 2022, 1-24. doi: 10.21608/mtkh.2022.275986
كمال, . (2022). 'نحو بناء وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين للتلاميذ ذوي الإعاقة: الممارسات التعليمية والتحديات المحتملة: دراسة تحليلية نظرية', EKB Journal Management System, 11(41), pp. 1-24. doi: 10.21608/mtkh.2022.275986
كمال, . نحو بناء وتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين للتلاميذ ذوي الإعاقة: الممارسات التعليمية والتحديات المحتملة: دراسة تحليلية نظرية. EKB Journal Management System, 2022; 11(41): 1-24. doi: 10.21608/mtkh.2022.275986