التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.
مشترك, . (2019). التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.. EKB Journal Management System, 38(1), 259-378. doi: 10.21608/tessj.2019.276122
د/ إيمان أحمد محمد رخا ود/ مني عبد المنعم فرهود مشترك. "التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.". EKB Journal Management System, 38, 1, 2019, 259-378. doi: 10.21608/tessj.2019.276122
مشترك, . (2019). 'التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 259-378. doi: 10.21608/tessj.2019.276122
مشترك, . التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.. EKB Journal Management System, 2019; 38(1): 259-378. doi: 10.21608/tessj.2019.276122