EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 1 - Serial Number 2, January 2019 (ج2)  XML

1

أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة.

Page 1-124
د/ نيڤين محمد عبد الله الجباس ود/ زينب أبو سريع حسن صبره مشترك

2

تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية.

Page 125-171
د/ دينا حسن عبد الشافي، و د/ دعاء عثمان عزمي مشترك

3

بيئة تعلم إلكترونية قائمة على نمطين للتعلم المقلوب (أقران/ تقليدي) وأثرها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الباترونات بالكمبيوتر والتقبل التكنولوجي لدى طالبات الاقتصاد المنزلي.

Page 173-258
د/ محمد يوسف أحمد على و د/ تفاحة موسى عبد الحميد ابراهيم مشترك

4

التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي.

Page 259-378
د/ إيمان أحمد محمد رخا ود/ مني عبد المنعم فرهود مشترك

5

التفاعل بين نمط تصميم الرموز البصرية (مسطح ومادي) بواجهة التفاعل ببيئة التعلم النقال ومستوى الانتباه وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.

Page 379-488
د/ نهى محمود أحمد محمود مراد

6

نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم.

Page 489-554
د/ نهلة المتولى إبراهيم سالم

7

واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي.

Page 555-605
د/ معتز أحمد إبراهيم محمد

8

واقع تطبيق معايير الحوكمة على المعاهد التجارية الخاصة بمحافظة الجيزة لضمان تحقيق الاعتماد الأكاديمي.

Page 607-643
د/ نورا عبدالرحمن قنصوه ود/ مروة محمد حنفي مشترك

9

التفاعل بين نمط تقديم المهارة والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلكتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلكترونية باستخدام نظم إدارة التعلم السحابية مفتوحة المصدر لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية.

Page 645-708
د/ حسن علي حسن علي

10

فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة اللغوية في خفض شدة اللجلجة لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة.

Page 709-753
د/ عبد اللاه محمود عبدالله حماد