معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.
مشترك, . (2022). معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.. EKB Journal Management System, 51(2), 295-319. doi: 10.21608/tessj.2022.276198
د/ سلوى محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ حسين إسماعيل مشترك. "معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.". EKB Journal Management System, 51, 2, 2022, 295-319. doi: 10.21608/tessj.2022.276198
مشترك, . (2022). 'معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 295-319. doi: 10.21608/tessj.2022.276198
مشترك, . معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.. EKB Journal Management System, 2022; 51(2): 295-319. doi: 10.21608/tessj.2022.276198