iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 51, Issue 2 - Serial Number 1, April 2022 (أبريل ج1)
1
تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم.
Page
1-63
د/ أحمد محمود فخري غريب ابراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية مدخل أسلوب حل المشكلات TRIZ لإثراء طلاقة التشكيل المعدنى بالأسلاك لطلاب كلية التربية الفنية.
Page
65-112
أ.م.د/ سهام بدرالدين سعيد و أ.م.د/ كرم مسعد أحمد محمد فرج مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط تصميم المحتوى المصغر (موزع- مكثف) وأسلوب التعلم لتنمية مهارات تصميم المنصات التعليمية والتفكير التصميمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية.
Page
113-171
د/ رحاب علي حسن حجازي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية.
Page
173-265
د/ مروة سليمان أحمد سليمان
View Article
|
View on SCiNiTO
5
كتاب إلكتروني قائم على السينماجراف وأثره فى تنمية نواتج التعلم لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.
Page
267-294
أ.د/ منال عبد العال مبارز و د/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
6
معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.
Page
295-319
د/ سلوى محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ حسين إسماعيل مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
7
بيئة تدريب معكوس وفاعليته على تنمية الثقافة الإعلامية والمعلوماتية لدى معلمي محافظة الإسكندرية.
Page
321-374
أ.د/ شاكر محمد فتحي و د/ محمد السيد النجاروأ/ زينب أحمد مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
8
معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
375-394
أ.د/ منال عبدالعال مبارز ود/ مروة محمد جمال الدين وأ/ مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
9
نمط التنافس بين المجموعات وأسلوب عرض المهمة ببيئة محفزات ألعاب رقمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والمشاركة الأكاديمية لتلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
395-470
أ.د/ أمل عبد الفتاح سويدان وأ.د/ منى الصفي على الجزار مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
10
اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.
Page
471-500
أ.د/ منى محمد الجزار ود/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ هدى مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
11
نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0
Page
531-659
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل وأ.م.د. رجاء علي عبد العليم مشترك
View Article
|
PDF
4.85 MB
|
View on SCiNiTO