اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.
مشترك, . (2022). اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 51(2), 471-500. doi: 10.21608/tessj.2022.276204
أ.د/ منى محمد الجزار ود/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ هدى مشترك. "اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.". EKB Journal Management System, 51, 2, 2022, 471-500. doi: 10.21608/tessj.2022.276204
مشترك, . (2022). 'اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 471-500. doi: 10.21608/tessj.2022.276204
مشترك, . اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 2022; 51(2): 471-500. doi: 10.21608/tessj.2022.276204