اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى. | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Volume 51, Issue 2 - Serial Number 1, April 2022, Page 471-500 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2022.276204 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أ.د/ منى محمد الجزار ود/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ هدى مشترك | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
مستخلص الدراسة: هدف البحث الحالي التوصل إلى اثر تفاعل أداة التدوين (أداة النص- أداة الصوت) مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى، وفي ظل هذا الموضوع تم بإعداد بيئة تعلم جوال قائمة على القيديو الفائق المدعم بأدوات التدوين الاستقصائي (أداة النص - أداة الصوت) وقد خلص البحث إلى أهمية مراعاة الإسلوب المعرفي لدى طلاب عينة البحث. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: (التعلم الجوال; التدوين الاستقصائي; الإسلوب المعرفي) | ||||
Statistics Article View: 94 |
||||