معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مشترك, . (2022). معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 51(2), 375-394. doi: 10.21608/tessj.2022.276201
أ.د/ منال عبدالعال مبارز ود/ مروة محمد جمال الدين وأ/ مشترك. "معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 51, 2, 2022, 375-394. doi: 10.21608/tessj.2022.276201
مشترك, . (2022). 'معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 375-394. doi: 10.21608/tessj.2022.276201
مشترك, . معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; 51(2): 375-394. doi: 10.21608/tessj.2022.276201