استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
عمران, . (2022). استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 22(254), 489-522. doi: 10.21608/mrk.2022.276595
إبراهيم محمود محمد أحمد عمران. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 22, 254, 2022, 489-522. doi: 10.21608/mrk.2022.276595
عمران, . (2022). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 22(254), pp. 489-522. doi: 10.21608/mrk.2022.276595
عمران, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالنمـذجـة لتنمية مفاهيم علم العروض لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2022; 22(254): 489-522. doi: 10.21608/mrk.2022.276595