فاعلية وحدات تعليمية بأستخدام نظام ادارة التعلم فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Volume 97, Issue 3, October 2022, Page 521-548 PDF (1.13 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2022.182205.2322 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أ.د.صفوت احمد1; أحمد عبد العزيز محمد معارك2; محمد عثمان يونس3; محمد حازم يحيى 4 | ||||
1کلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان | ||||
2المناهج وطرق تدريس الربية الرياضية | ||||
3جامعة حلوان,کلية التربية الرياضية للبنين بالهرم,قسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية | ||||
4المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الى تصميم وحدات تعليمية بأستخدام نظام ادارة التعلم فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية، كمحاولة للتعرف علي فاعلية نظام ادارة التعلم الالكترونى (LMS) فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبى بتصمبم المجموعتين لمناسبه نوع وطبيعة البحث ، وشمل مجتمع البحث تلاميذ مدرسة منارة المعادى الدولية خلال الفصل الدراسى الاول للعام 2021م/2022 م، وتكونت عينة البحث (55) وكانت من اهم النتائج فاعلية أستخدام نظم ادارة التعلم فى تحسين مستوى أداء المهارات الحركية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية . | ||||
Keywords | ||||
فاعلية; وحدات; تعليمية | ||||
Statistics Article View: 120 PDF Download: 112 |
||||