تاثير منصات التعلم الإلكتروني التفاعلي webex وzoom والتعليم الهجين باستخدام مايكروسوفت teams على التحصيل المعرفي لمقرر اساسيات التقويم
محمد عبد الجابر محمد الخطيب, . (2022). تاثير منصات التعلم الإلكتروني التفاعلي webex وzoom والتعليم الهجين باستخدام مايكروسوفت teams على التحصيل المعرفي لمقرر اساسيات التقويم. EKB Journal Management System, 60(4), 184-217. doi: 10.21608/jprr.2022.276967
خالد محمد عبد الجابر محمد الخطيب. "تاثير منصات التعلم الإلكتروني التفاعلي webex وzoom والتعليم الهجين باستخدام مايكروسوفت teams على التحصيل المعرفي لمقرر اساسيات التقويم". EKB Journal Management System, 60, 4, 2022, 184-217. doi: 10.21608/jprr.2022.276967
محمد عبد الجابر محمد الخطيب, . (2022). 'تاثير منصات التعلم الإلكتروني التفاعلي webex وzoom والتعليم الهجين باستخدام مايكروسوفت teams على التحصيل المعرفي لمقرر اساسيات التقويم', EKB Journal Management System, 60(4), pp. 184-217. doi: 10.21608/jprr.2022.276967
محمد عبد الجابر محمد الخطيب, . تاثير منصات التعلم الإلكتروني التفاعلي webex وzoom والتعليم الهجين باستخدام مايكروسوفت teams على التحصيل المعرفي لمقرر اساسيات التقويم. EKB Journal Management System, 2022; 60(4): 184-217. doi: 10.21608/jprr.2022.276967