أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
يعقوب, . (2022). أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(9), 190-219. doi: 10.21608/musi.2023.154521.1086
عماد صهيون يعقوب يعقوب. "أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 9, 2022, 190-219. doi: 10.21608/musi.2023.154521.1086
يعقوب, . (2022). 'أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(9), pp. 190-219. doi: 10.21608/musi.2023.154521.1086
يعقوب, . أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 5(9): 190-219. doi: 10.21608/musi.2023.154521.1086