EKB Journal Management System

1.

دور الأنشطة الطلابية في تدعيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المدارس الإعدادية

Pages 3-28
احمد حمدى

2.

أثر نمط تصميم التعلم الالكتروني متعدد الفواصل في تنمية مهارات التفكير المنطقي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 29-64
نجوى عبده ابراهيم; وليد يوسف; نجلاء محمد فارس; احمد حلمى محمد ابو المجد

3.

أسلوب أداء أرابيسك البيانو مصنف 4 لأناتولي ليادوف

Pages 65-86
اية البدري عبدالستار البدري

4.

نمطي تنظيم المحتوى الرقمي (الخرائط الدلالية / لوحات الأحداث) باستخدام منصة Padlet وأثرهما على أخلاقيات المعلومات ومحددات الهوية الافتراضية لدى طلاب الدبلوم المهنية

Pages 87-127
marian mansour

5.

تحديد معايير تصميم بيئات التعلم الالكتروني متعدد الفواصل

Pages 128-150
نجوى عبده ابراهيم; وليد يوسف; نجلاء محمد فارس; احمد حلمى محمد ابو المجد

6.

المناقشات الجدلية الاكتشافية ببيئة تعلم نقال وأثرها فى تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي والناقد لدي حكام قطاع الصعيد للوشو كونغ فو

Pages 151-189
مصطفي احمد عبدالله

7.

أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 190-219
عماد صهيون يعقوب يعقوب

8.

فعالية برنامج قائم على نموذج وقف فرط التسوق في خفض اضطراب الشراء القهري لدى طلاب كلية التربية بقنا

Pages 220-281
محمود ابو المجد حسن; ياسمين رمضان كمال

9.

الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح)

Pages 282-329
لمياء المسلماني

10.

الفن الشعبي وعلاقته باستثارة دافعية التعلم لدى طلاب الصم وضعاف السمع في مجال النسجيات اليدوية بكلية التربية النوعية بقنا

Pages 330-363
هدى صبحي مصطفى محجوب

11.

فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Pages 364-386
نادية مصطفى

12.

القيم الجمالية والتعبيرية للروحانية الصوفية في الصورة الحروفية العربية كمصدر لإثراء مجال الرؤية في التصوير

Pages 410-436
إكرام فاروق أحمد الشاطر

13.

فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المرن في تنمية مهارات إدارة الأزمات الأسرية وخفض القلق المستقبلي لدى الأزواج ذوي الإعاقة البصرية

Pages 437-506
إيمان محمد أحمد رشوان

14.

برنامج مقترح قائم على إستراتيجيه المفاهيم الكرتونية لتنمية مهارات التحصيل الموسيقى لدى أطفال الروضة

Pages 507-532
اسراء فهمي يونس