أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية المفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات في حائل
الشمري, . (2022). أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية المفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات في حائل. EKB Journal Management System, 14(51.3), 1-44. doi: 10.21608/sero.2022.278238
عيد جايز الشمري. "أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية المفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات في حائل". EKB Journal Management System, 14, 51.3, 2022, 1-44. doi: 10.21608/sero.2022.278238
الشمري, . (2022). 'أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية المفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات في حائل', EKB Journal Management System, 14(51.3), pp. 1-44. doi: 10.21608/sero.2022.278238
الشمري, . أثر استخدام نموذج "مارزانو لأبعاد التعلم" في تنمية المفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات في حائل. EKB Journal Management System, 2022; 14(51.3): 1-44. doi: 10.21608/sero.2022.278238