استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
عبدالهادي, . (2022). استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 22(254), 195-222. doi: 10.21608/mrk.2022.278485
محمد عزازي علي عبدالهادي. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 22, 254, 2022, 195-222. doi: 10.21608/mrk.2022.278485
عبدالهادي, . (2022). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 22(254), pp. 195-222. doi: 10.21608/mrk.2022.278485
عبدالهادي, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2022; 22(254): 195-222. doi: 10.21608/mrk.2022.278485