الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال
محمد بدر الدين أحمد محمد, . (2022). الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 52(3), 19-72. doi: 10.12816/fthj.2022.279473
خديجة محمد بدر الدين أحمد محمد. "الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 52, 3, 2022, 19-72. doi: 10.12816/fthj.2022.279473
محمد بدر الدين أحمد محمد, . (2022). 'الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 52(3), pp. 19-72. doi: 10.12816/fthj.2022.279473
محمد بدر الدين أحمد محمد, . الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2022; 52(3): 19-72. doi: 10.12816/fthj.2022.279473