EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 52, Issue 3, October 2022  XML

1

الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال

Page 19-72
خديجة محمد بدر الدين أحمد محمد

2

الصفحة النفسية اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التواصل الاجتماعي

Page 63-113
هديل أحمد يسري الشامي

3

فاعلية برنامج قائم علي إستراتيجات العلاج الأسري للتخفيف من بعض المشكلات الأسرية لدى أسر الأطفال المعاقين بصرياً

Page 114-149
منال سعدي أحمد مغازي

4

برنامج تدريبي لتنمية الوعي بتداعيات التغيرات المناخية لدى الطالبات المعلمات بالطفولة المبكرة في ضوء رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050

Page 150-194
إيمان فؤاد محمد البرقي

5

برنامج قائم على استخدام استراتيجية (SOS) في عرض الفيديوهات التعليمية لتنمية بعض الأبعاد الثقافية لطفل الروضة ً

Page 195-226
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق

6

مدى ممارسة الجدارات القيادية لمديري رياض الاطفال في ضوء الرشاقة التنظيمية من وجهه نظر المعلمات

Page 279-344
هبة صلاح سالم عبدالوهاب

7

Visual Learning and Science Teaching for Kids )Vision in the development of thinking skills for kindergarten children

Page 345-359
Shereen Abbas Eraky; Eman Abdullah Sharaf

8

برنامج قائم علي استخدام السقالات التعليمية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال

Page 359-400
رحاب محمد طه أحمد

9

أنماط تقديم الإنفوجرافيك التعليمي (ثابت- متحرك- تفاعلي) وأثره في تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والإدراك البصري لدى طفل الروضة

Page 410-510
رشا محمد محمد عبد الدايم; أسماء فتحي محمد محمد

10

رأس المال النفسى وقوة الأنا كمنبئين لقلق المستقبل لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مستجدات جائحة كورونا

Page 512-588
زينب أبو سريع حسن صبره

11

الخصائص الإحصائية لفقرات مقياس رافن للقدرات العقلية العامة في ضوء النموذج الثنائي والثلاتي المعلم- دراسة مقارنة

Page 590-626
وفاء محمود عبد الرازق

12

تأثير القصص الرقمية المدعمة بالألعاب الصغيرة في تنمية الوعي الغذائي لطفل ما قبل المدرسة

Page 627-661
مني طه السيد