EKB Journal Management System

1.

الإسهام النسبي للمرونة النفسية والرضا الوظيفي في التنبؤ باستعداد المعلمات لدعم أطفال الدمج بمرحلة رياض الأطفال

Pages 19-72
خديجة محمد بدر الدين أحمد محمد

2.

الصفحة النفسية اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التواصل الاجتماعي

Pages 63-113
هديل أحمد يسري الشامي

3.

فاعلية برنامج قائم علي إستراتيجات العلاج الأسري للتخفيف من بعض المشكلات الأسرية لدى أسر الأطفال المعاقين بصرياً

Pages 114-149
منال سعدي أحمد مغازي

4.

برنامج تدريبي لتنمية الوعي بتداعيات التغيرات المناخية لدى الطالبات المعلمات بالطفولة المبكرة في ضوء رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050

Pages 150-194
إيمان فؤاد محمد البرقي

5.

برنامج قائم على استخدام استراتيجية (SOS) في عرض الفيديوهات التعليمية لتنمية بعض الأبعاد الثقافية لطفل الروضة ً

Pages 195-226
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق

6.

مدى ممارسة الجدارات القيادية لمديري رياض الاطفال في ضوء الرشاقة التنظيمية من وجهه نظر المعلمات

Pages 279-344
هبة صلاح سالم عبدالوهاب

7.

Visual Learning and Science Teaching for Kids )Vision in the development of thinking skills for kindergarten children

Pages 345-359
Shereen Abbas Eraky; Eman Abdullah Sharaf

8.

برنامج قائم علي استخدام السقالات التعليمية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 359-400
رحاب محمد طه أحمد

9.

أنماط تقديم الإنفوجرافيك التعليمي (ثابت- متحرك- تفاعلي) وأثره في تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والإدراك البصري لدى طفل الروضة

Pages 410-510
رشا محمد محمد عبد الدايم; أسماء فتحي محمد محمد

10.

رأس المال النفسى وقوة الأنا كمنبئين لقلق المستقبل لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مستجدات جائحة كورونا

Pages 512-588
زينب أبو سريع حسن صبره

11.

الخصائص الإحصائية لفقرات مقياس رافن للقدرات العقلية العامة في ضوء النموذج الثنائي والثلاتي المعلم- دراسة مقارنة

Pages 590-626
وفاء محمود عبد الرازق

12.

تأثير القصص الرقمية المدعمة بالألعاب الصغيرة في تنمية الوعي الغذائي لطفل ما قبل المدرسة

Pages 627-661
مني طه السيد