استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
رضا مصطفى السيد, . (2021). استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2021(1), 1-25. doi: 10.21608/msite.2021.279871
أحمد رضا مصطفى السيد. "استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 2021, 1, 2021, 1-25. doi: 10.21608/msite.2021.279871
رضا مصطفى السيد, . (2021). 'استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 2021(1), pp. 1-25. doi: 10.21608/msite.2021.279871
رضا مصطفى السيد, . استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2021; 2021(1): 1-25. doi: 10.21608/msite.2021.279871