1 | استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى | |
Page 1-25 | ||
أحمد رضا مصطفى السيد | ||
2 | The Effect of Interactive Fiction-Based Activities on Enhancing the Speaking Competence and Motivationof Secondary School Students | |
Page 26-60 | ||
Esraa Saeed Mahmoud El-Aseiley | ||
3 | فاعلية برنامج أنشطة لاصفية فى إكساب أطفال الروضة بعض المفاهيم الرياضية | |
Page 61-79 | ||
دعاء محمد محمد سعد | ||
4 | تطوير التنمية المهنية لمعلمى التعليم الثانوى فى ضوء مدخل التحسين المستمر "دراسة ميدانية" | |
Page 80-113 | ||
شالح فهيد ناصر العجمى | ||
5 | تصوّر مقترح لتطوير السّياسات التّعليميّة لمرحلة التّعليم الأساسيّ بمصر في ضوء خبرة فنلندا | |
Page 95-144 | ||
رباب عبدالسّلام محمود زيان | ||