تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها
منصور, . (2022). تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها. EKB Journal Management System, 23(9), 238-363. doi: 10.21608/jsre.2022.169476.1518
نيفين منصور. "تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها". EKB Journal Management System, 23, 9, 2022, 238-363. doi: 10.21608/jsre.2022.169476.1518
منصور, . (2022). 'تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها', EKB Journal Management System, 23(9), pp. 238-363. doi: 10.21608/jsre.2022.169476.1518
منصور, . تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها. EKB Journal Management System, 2022; 23(9): 238-363. doi: 10.21608/jsre.2022.169476.1518