iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 9, September 2022, Page 1-395
1
غلاف العدد
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
558.48 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
784.44 K
|
View on SCiNiTO
4
اليقظة الاستراتيجية لدى القيادات الأكاديمية بالجامعات السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
1-40
عبد الله مشبب الأحمري
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتعزيز دور الحوكمة في تحسين الثقافة التنظيمية في الجامعات السعودية
Page
41-86
غنام هزاع المريخي
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج تدريبي لتأهيل معلمي اللغة العربية في تحسين الاتجاه نحو القراءة والتخفيف من حدة صعوبات تعلمها لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم القراءة
Page
87-121
حسام سلام
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
7
الكفاءة الذاتية وعلاقتها بكل من الإكتئاب والقلق والتوتر لدى عينة من أمهات الأطفال المصابين بالشلل الدماغي
Page
122-157
هدى أمين عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية نمط الألعاب التعليمية الرقمية عبر بيئة اللعب التحفيزي ونمط التوجيه على تنمية مهارات إنتاج الالعاب الإلكترونية التعليمية والدافعية للإنجاز لدى طلاب التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة
Page
158-237
امين دياب صادق صادق; سيد سيد احمد غريب
View Article
|
PDF
2.96 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصميم نماذج للتعلم المدمج وأثرهم على مهارات الفهم العميق وجودة إنتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائط لدى الطالبات المعلمات وآرائهن نحوها
Page
238-363
نيفين منصور
View Article
|
PDF
5.27 MB
|
View on SCiNiTO
10
Effectiveness of the Frayer Model Plus in Developing Secondary Stage Students’ Translation Skills
Page
364-395
Hager Gamal Ahmed Labib al-Tonsi
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO